ذكريـآت مجلآتـي ~



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..


أحب الاحتفاظ بالمجلات القديمـة التي عشت معها منذ طفولتي ..
ومن كم يوم كنت أرتب أشيائي .. ووجدت مجلات قديمة .. فصورتها لأشارككم ذكرياتي 


 بس ملاحظة :  هالأعداد ماعايشت أيام صدورها .. يعني قمت بشرائها في سنوات متأخرة عن سنة الصدور  





أولاً : مجلة ماجد ..

صوّرت عددين صادرين في سنة  1986 مـ .. وهما { 388 - 387 }
.. وهي الآن أعدادها دخلت الألف آخر عدد أظنه 1664 << على حسب ماشفت بموقعهم
بس من زماااان ماقرأتها ولا اشتريتها ولا شفتها  تركتها من فترة طوييييلة بسبب انشغالي ..
بس ماشاءالله عليهم مستمرين بالعطـاء .. ربي يبارك في جهودهم ..
بالفعل مجلة مميزة تركت بصمتها بشخصيتي وحياتي ..
.. وعندي أعداد أقدم .. من قبل العدد 100


- لرؤية الصورة بشكل أفضل اضغطوا عليهـآ -








2 - ثانياً مجلة : باسم

هالعدد من سنة 1988مـ  رقمه : 62 .. والآن وصلت بآخر عدد  1139 << على حسب ماشفت بالنت ..
وهي مثل ماجد قطعتها من زمـآآآآآن وقبل ماجد بعد .. 
كنت أحبها .. بس مو أكثر من ماجد طبعا  
كنت أحب قصصها وكل أبوابها .. ونزل فيها اسمي لما كنت أشارك فيها أيام الطفولة  

- لرؤية الصورة بشكل أفضل اضغطوا عليهـآ -





3 - ثالثاً : مجلة سمير

 صوّرت العدد 1193 .. الصادر في سنة 1979مـ
هالمجلة ماتابعتها وهي جديدة أبداً .. كل الاعداد اللي عندي منها .. قدييييمة
وأوراقها رقيقـة مهلهلة  يعني أتصفحها وأنا أخشى تمزقهـا .. 
 كل شي فيها كنت أحبه .. القصص والنصائح والاشغال اليدوية وماما لبنى


- لرؤية الصورة بشكل أفضل اضغطوا عليهـآ -



بس  

من منكن مثلي كانت تحب هالمجلات  أو محتفظة بأعداد قديمة ؟

شاركوني ذكرياتكم مع المجلات أو الكتب القديمة التي رافقتكم في طفولتكم وتركت أثرها في نفوسكم ^_^


دمتم بسعادة وتفاؤل دائماً

23 Comments:

  1. Kariman Al Essawy said...
    يااااااه
    ذكرتيني بأيام الطفولة التي لا تنسى حبيبتي كانت أيام جميلة جدااا :)
    MaNoO said...
    احساس حلو الذكريات عموما بما انى مكنش ليا فى المجلات والجو دا انما افتكر الكرتون كويس جدا الميزه فى ايام الطفوله واللى بتخلينا نشوف كل ما فيها حلو ان التفكير والذهن كان صافى
    بس فين بقى دلوقتى بوست حلو وخفيف تحياتى ليكى
    daloo3a said...
    أحلى شي مجلة ماجد
    كنت اشتريها كللللللللل اسبوع

    و من فتره تذكرتها و اشترييتها ^^
    ألـوان التفاؤل ~ said...
    Food Lover

    صحيح ، تلك الايام لاتنسى ^_^

    شكراً لأول حضور لك ~
    أتمنى ألا يكون الاخير =)
    ألـوان التفاؤل ~ said...
    MaNoO

    نعم كلام سليم .. كان الذهن في ذلك الوقت أصفـى ,

    شكراً لحضوركم ~
    ألـوان التفاؤل ~ said...
    daloo3a

    اي ^_^
    يعني انتي نفسي p=

    شكراً عزيزتي .. نوّرتيني ~
    ولاء said...
    الله الله ذكرتيني بايام الطفوله انا
    كنت احتفظ باعداد قدبمة من مجلة ماجد بس مو بمثل قدم اعدادك ههههه..

    بس كلها راحت لما نقلوا اهلي لبيت ثاني

    والحقيقية لازلت أشتريها الآن في بعض الأحيان واحتفظ بالاعداد

    مجلة باسم اذكر كمان كنت اشتريها ..اما مجلة سمير ما اعرفها

    كنت احب جداً جدا مجلة ميكي ومدينة البط والعم ذهب :)
    جوري الشمآل said...
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    احب اعرفك بنفسي .. جوري الشمآل

    لله درك
    رحلتِ بنا الى ذآك الزمن الخآلد بأروآحنآ
    بالنسبه للمجلات كنت اقرأ ميكي وفيه مجله ناسيه اسمها
    ولاكن لم يكن لي نصيب من الإحتفآط بهآ فقد رحلت مع الزمن ,,
    ولاكن مجملا كانت المجلات بطفولتنا قيمه وذآت ممعنى وهآدفه
    Seema* said...
    باسم وماجد وسمير

    كلهم أسماء ذكورية
    والاناث مالهم نصيب بالتسميات؟
    may said...
    ماشاء الله
    الحلو ان المجلات محافظة عليهم وشحلوهم
    انا بناتي عندهم اعداد من التسعينات ، بس شنو ؟ المجلة منهارة الله يسلمج خخخخخخ
    ومع هذا محافظين عليها على انها شي من التراث ^_^
    ❀سنا الإيمــان】 said...
    وعليكم السلام
    جميلة هي الذكريات
    وذكريات الطفولة أجمل
    حماكِ الباري ياحبيبة
    (=
    MoOn said...
    مجلة ماجد المفضلة عندي وما زلت احيانا اسرق لحظات لأتصفحها..
    ذكرتينا بأيام الطفولة :)
    عفوا أنا أميرة said...
    اشتقت لدخول هذه المدونة المتفائلة، أهلا بيكِ أخيتى كيف أحوالك؟؟
    فكره حلوه والله شيء جميل احتفاظك بالذكرايات دى...كنت بقرأ ماجد بس للأسف مش محتفظه بولا واحده منهم بس جددت الذكرايات معاكِ سلمتى : )
    Mary said...
    ماشاء الله عليج مب بس لي الحينه عندج بعد تشترينهم

    احيد ايام ماجد يوم كانت بثلاث دراهم الحين خمس لوول . .

    الصراحه كل شي مال اول احلى

    المجلات والرسم حتى الحلويات هع هع

    ان شاء الله اظل متابعه لج

    (=
    ألـوان التفاؤل ~ said...
    ولاء

    جميل جداً ^_^ يعني نفسي..
    حتى انا كنت أحب ميكي وبطوط ، بس كان أكثر اللي فيها قصص P:

    شكراً لمرورك عزيزتي ولاء ~
    ألـوان التفاؤل ~ said...
    جوري الشمآل

    أهلاً وسهلاً عزيزتي
    نوّرتي المدوووونـــة ♥~

    معاج حق ، كانت هادفة ومليئة بالفائدة والمعرفــة ..
    أما ميكي كنت أحسها فقط للقصص >_>


    شكراً ياجوري الشمآل ، سعيدهـ بطلـّتـج ..
    شرفيني دوماً ~
    ألـوان التفاؤل ~ said...
    Seema*

    ملاحظة جميلة منج ^^
    صحيح مالاحظت أسماء مجلات بأسماء بنات !! D;

    منورة عزيزتي 3>
    يعطيج العافيــة ~
    ألـوان التفاؤل ~ said...
    مـي

    إي ،، لأن اللي شريت منهم الاعداد القديمة هم أصلاً محافظين عليها P:

    هههه يحليلهم .. الله يخليهم لـج :*
    فعلاً الاعداد القديمة من هالمجلة شي من التراث ^^

    شكراً لتواجــدك ~ شرّفتيني 3>
    ألـوان التفاؤل ~ said...
    سنا الإيمان

    صحيح ^_*

    آميــن وحماكِ 3عزيزتي >

    دمتِ بكل خير ~
    ألـوان التفاؤل ~ said...
    MoOn

    أهلاً ..
    نفس بعض يعني ^_*
    شيء جميـل ..

    دمتِ بكل خير ~
    ألـوان التفاؤل ~ said...
    عفوا أنا أميرة

    وانا اشتقت لعبير وجودك أكثر :*
    أهلاً وسهلاً نوورتــي ~

    ماشاءالله حتى انتي كنتي من متابعين ماجد ^_^ شيء جميل جداً ..

    حياكِ الله دوماً ..

    دمتِ بكل سعادهـ ~
    ألـوان التفاؤل ~ said...
    Mary

    ههههه ايي .. حتى مجلة باسم تغيرت صارت شهريـة .. وكل شي تغير

    بالفعل القديم دايماً كان أحلى >.<

    منوّرتني عزيزتي .. وتشرفني متابعتج 3>

    دمتِ بكل خير ~
    Unknown said...
    تدرين إني لسه أقرأ ماجد

    إلى اليوم

    بسسسسسسس باسم خلاااااااااااااص


    أذكر إني كنت أقرأ سعد و أنس كمان

    بس ماجد كانت على المنصة

Post a Comment



همســَــة ~

همســَــة ~

عنــي =)

صورتي
ألـوان التفاؤل ~
{.. لتـكن لنا بصمة وإضافة في هذه الحيـاة ، مهما كانت بسيطة =)
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

للتـوآصـل معـيْ ~

أتشـرّف بمتـابعتـهم ஜ ~

أقسام المدونة

يسـعدنـي اشـتراكهـم ஜ ~

..

الوقت هو الحيـاة ~